مساعدات انسانيةمن صندوق قطر للتنمية لمتضرري السيول بنهر النيل والشمالية

وصلت اليوم الى مطار بورتسودان طائرتان من المساعدات إلاغاثية من صندوق قطر للتنمية وسيتم تخصيصها للمتضررين من السيول والفيضانات بالشمالية وولاية نهر النيل .

و تشمل المساعدات عدد 430 خيمة عائلية وكمية من مواد الإيواء والبطاطين تبلغ حوالي 6,000.
وكان في استقبال الطائرتين سعادة القائم بالأعمال في السفارة القطرية بالسودان عبدالله بن راشد المهندي وسعادة العميد ركن عبدالله مهنا الرمل الملحق العسكري بالسفارة وممثل مفوضية العون الإنساني في السودان الصادق آدم إبراهيم وممثل الهلال الأحمر السوداني بركات فارس، ورئيس الهلال الأحمر القطري مكتب السودان د. صلاح دعاك، ومدير منظمة قطر الخيرية طارق محي الدين.
وأفاد د. صلاح دعاك أن هذه المساعدات تأتي ضمن الجسر الجوي للمساعدات القطرية للسودان، حيث وصل عدد الطائرات الى ست وعشرون طائرة ومن المتوقع استقبال عدد طائرتين غداً ليصل عدد المساعدات القطرية الى ثمانية وعشرين طائرة منذ بداية الأزمة بالسودان.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر مساعدات انسانيةمن صندوق قطر للتنمية لمتضرري السيول بنهر النيل والشمالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :