وزير التربية بكسلا يلتقي مدير التعليم باليونسيف المقيم بالسودان

بحث مدير عام وزارة التربية والتوجيه الوزير المكلف بولاية كسلا الاستاذ ماهر الحسين لدي لقائه بمكتبة الاثنين مدير التعليم بمنظمة اليونسيف المقيم بالسودان ومسؤل التعليم بالقطاع الشرقى والوفد المرافق لهم بحضور قيادات الادارات بالوزارة.

وبحث اللقاء جملة من القضايا أبرزها كيفية التعامل مع الوزارة في هذه المرحلة الحرجة علاوة علي الأوضاع الصحية وكيفية التعامل معها في المؤسسات الصحية فضلا عن مساهماتها في عمليات استئناف الدراسة بمدارس محلية كسلا بجانب الدعم المقدم من المنظمة إلى المدارس في كافة محليات الولاية.

اضافة إلى استلام مدرستين تم تشيدهما عبر المنظمة بمحلية خشم القربة…

وقال ماهر إن منظمة اليونيسف تعتبر من شركاء الوزارة فى هذه المرحلة الحرجة.

وقدم الوزير المكلف تنويرا فيما يتعلق بالاوضاع الصحية، مؤكدا اهمية توسيع التعامل والتعاون مع منظمة اليونسيف باعتبارها الشريك الاصيل و الداعم الأساسي فى هذه المرحلة.

واعرب ماهر عن شكره وتقديره للمنظمة و كل الحضور على الاهتمام والنقاش المثمر الذى يصب فى مصلحة العملية التعليمية بالولاية.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر وزير التربية بكسلا يلتقي مدير التعليم باليونسيف المقيم بالسودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :