اضبط ساعتك.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024 وتأخير الساعة 60 دقيقة

الرياض - أميرة القحطاني - موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024، حيث تتزايد معدلات البحث عن الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي وتطبيق التوقيت الشتوي، ونوضح الآن على الخليج 365 موعد العمل بالتوقيت الشتوي لعام 2024.

موعد العمل بالتوقيت الشتوي 2024

من المقرر أن يتم تطبيق التوقيت الشتوي في نهاية اليوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر 2024، حيث يستمر العمل بالتوقيت الصيفي حتى يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، ويتم تطبيق التوقيت الشتوي مع بداية اليوم التالي الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2024، على أن يتم تأخير الساعة 60 دقيقة إلى الوراء، ليبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في مصر 2024، ويستمر العمل بهذا التوقيت لمدة 6 شهور.

اضبط ساعتك.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024

موعد انتهاء التوقيت الصيفي

وقد أعلن مجلس الوزراء العودة إلى العمل بالتوقيت الصيفي 2024، وقد تم تطبيقه منذ الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، حيث تم تقديم الساعة 60 دقيقة، ويستمر العمل بالتوقيت الصيفي حتى الخميس الأخير من شهر أكتوبر 2024، وذلك لمدة 6 أشهر كاملة.

والهدف من العودة مرة أخرى للتوقيت الصيفي 2024، توفير مصادر الطاقة المختلفة وترشيد الاستهلاك، وذلك في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.

مواعيد غلق المحلات في الشتاء:

مواعيد غلق المحلات في الشتاء
  • يبدأ العمل يوميًا من الساعة 7 صباحًا، ويكون موعد الغلق في الساعة 10 مساءً.
  • يتم تمديد ساعات العمل ساعة إضافية يومي الخميس والجمعة وكذلك في الإجازات الرسمية.
  •  السماح بخدمة توصيل الطلبات على مدار 24 ساعة.
  • الورش ومحال الأعمال الحرفية تفتح يوميًا من 8 صباحًا، ومواعيد الغلق الساعة 6 مساءً.

كانت هذه تفاصيل خبر اضبط ساعتك.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024 وتأخير الساعة 60 دقيقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :