الارشيف / اخبار العالم

الشورى يقر مشاريع لاتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدة دول

وافق مجلس الشورى، أمس، على مشروعي مذكرتي تفاهم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومعهد التعليم التقني في سنغافورة، والوزارة الاتحادية للعمل والاقتصاد في النمسا، في مجال التدريب التقني والمهني.

كما وافق المجلس على مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم ونظيرتها في سلطنة عمان.

وفي السياق ذاته أصدر مجلس الشورى قراره بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين المعهد الملكي للفنون التقليدية والكلية الملكية للفنون في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية للتعاون في مجال الفنون التقليدية.

وضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال هذه الجلسة صوت مجلس الشورى بالموافقة على مشروعي مذكرتي تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة، وكل من وزارة الزراعة والغابات في جمهورية تركيا في المجال الزراعي، وبين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية ووزارة الزراعة والمياه والثروة الحيوانية والسمكية في جمهورية جيبوتي للتعاون في مجال الثروة الحيوانية الحية.

كما وافق مجلس الشورى خلال هذه الجلسة على مشروعي اتفاقيتين بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة بربادوس، وحكومة جمهورية سيراليون، في مجال خدمات النقل الجوي.


كانت هذه تفاصيل خبر الشورى يقر مشاريع لاتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدة دول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا