الارشيف / اخبار العالم

عز الدين: المقاومة في جهوزية تامة بكل ما تملكه من قدرات وإمكانيات لساعة الصفر

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، أننا "نخوض اليوم حرباً فعلية حقيقية مع العدو الإسرائيلي ولكن على جغرافيا محدّدة، والتي ما زالت حتى اللحظة منضبطة إلى حد ما، وبالتالي نحن مستمرّون في عملنا في مواجهتنا لهذا العدو، وسنستخدم كل ما يتناسب مع الميدان في سياق هذه المواجهة الممتدة من الناقورة إلى مزارع شبعا".

وشدد على أننا "قادرون على ردع هذا العدو الذي يهدد بتوسعة جغرافيا هذه الحرب، وهو يعلم ويدرك تماماً أن أي مغامرة منه غير محسوبة، ستكلّفه هزيمة لم يرها من قبل، وسيضع كيانه أمام هزيمة استراتيجية تقرّب من زواله، وبالتالي، عليه أن يدرك أن المقاومة في جهوزية تامة بكل ما تملكه من قدرات وإمكانيات لساعة الصفر، وسنواجه العدو بقوة وحزم، دفاعاً عن الوطن وأهلنا وناسنا وشعبنا وسيادتنا واستقلالنا".

ورأى أن "العدو الإسرائيلي اليوم بات مقيّداً في خياراته وفي مآزقه السياسية والأمنية والاقتصادية والعسكرية، تماماً كما الأميركي الذي هو في حالة تأزّم سياسي، سواء في وضعه الداخلي أو في وضعه الإقليمي والدولي".

كانت هذه تفاصيل خبر عز الدين: المقاومة في جهوزية تامة بكل ما تملكه من قدرات وإمكانيات لساعة الصفر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا