الارشيف / اخبار العالم

الراعي: يجب الا ينزلق احد في لبنان الى الحرب والتدمير والتشريد من دون فائدة

أشار البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في عظته خلال القداس الالهي في بكركي، المسؤولين السياسيين في لبنان بحاجة الى مصالحة فيما بينهم وتقتضي تنقية ذاكرتهم وطي صفحة الماضي واذا فعلوا وضعوا خير اللبنانيين فوق كل اعتبار"، لافتا الى اننا "نبارك ونشكر كل مسعى لانتخاب رئيس لأنه بانتخاب الرئيس تكتسب المؤسسات الدستورية شرعية الممارسة لاعمالها".

واعتبر الراعي ان "رسالة لبنان ان يكون أرض سلام ورائد سلام بحكم تكوينه وتنوعه الثقافي والديني وبحكم تاريخه ونضاله السياسي وميثاق عيشه المشترك، ووليدرك اللبنانيين ان السلام ثمرة العدالة ويولد من الحب في القلوب ولهذا السلام يبنى كل يوم وليكن هذا الواجب المشرف من اولى مسؤولياتنا جمعيا في العائلة والمجتمع والدولة".

ودان الراعي المجازر التي ترتكب في غزه بحق الشعب الفسطيني على يد الاسرائيليين، مضيفا :"يا للاجرام الوحشي ونحن في لبنان يجب الا ينزلق احد الى الحرب والتدمير والتشريد من دون فائدة ولا دخل لشعبنا في الجنوب بها".

كانت هذه تفاصيل خبر الراعي: يجب الا ينزلق احد في لبنان الى الحرب والتدمير والتشريد من دون فائدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا