الارشيف / اخبار العالم

9 قتلى و78 مصابا نتيجة تناول لحوم السلاحف في تنزانيا

أفادت السلطات في أرخبيل زنجبار التنزاني بأن "ثمانية أطفال وبالغا لقوا حتفهم بسبب تناولهم لحم السلاحف البحرية في جزيرة بيمبا، بينما تم نقل 78 شخصا آخرين إلى المستشفى".

واوضح مسؤول طبي بالمنطقة، إن "الشخص الذي توفي هو والدة أحد الأطفال الذين توفوا في وقت سابق من الأسبوع"، مضيفا أنهم "أكلوا لحم السلاحف يوم الثلاثاء"، لافتا الى إن "الفحوصات المخبرية أكدت أن جميع الضحايا تناولوا لحم السلاحف البحرية".

ويعتبر لحم السلاحف البحرية طعاما شهيا لدى سكان الأرخبيل، رغم أنه يؤدي بشكل دوري إلى وفيات بسبب نوع من التسمم الغذائي.

وفي تشرين الثاني 2021، توفي 7 أشخاص، بينهم طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، في بيمبا بعد تناول لحم السلاحف وتم نقل 3 أشخاص آخرين إلى المستشفى.

كانت هذه تفاصيل خبر 9 قتلى و78 مصابا نتيجة تناول لحوم السلاحف في تنزانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا