الارشيف / اخبار العالم

وزير خارجية الإمارات: لتعزيز جهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بغزة

أكّد وزير الخارجيّة الإماراتيّة ​عبدالله بن زايد آل نهيان​، خلال لقائه وزيرة الخارجيّة الكنديّة ميلاني جولي في دبي، أهميّة تعزيز جهود ​المجتمع الدولي​ للتّوصّل إلى وقف مستدام لإطلاق النّار، مشدّدًا على "الأولويّة العاجلة لتعزيز الاستجابة الإنسانيّة لاحتياجات ​الشعب الفلسطيني​، وتوفير الحماية للمدنيّين كافّة، وإنهاء ​التطرف​ والتّوتّر والعنف في المنطقة".

واستعرض الوزيران المبادرة الّتي تمّ الإعلان عنها مؤخّرًا، بشأن تفعيل ممرّ بحري لإيصال المساعدات الإنسانيّة إلى ​غزة​، ودورها في زيادة تدفّق المساعدات الإنسانيّة إلى المدنيّين. كما بحثا بالعلاقات الثّنائيّة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير خارجية الإمارات: لتعزيز جهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا