الارشيف / اخبار العالم

ابي رميا: لبنان يعيش بألم ومعاناة بفعل محيطه الإقليمي المتفجّر وخطر الحرب الدائم

اشار النائب سيمون ابي رميا، في تصريح الى ان "يسوع حمل الصليب وسار على درب الجلجلة وتألّم ومات… ثم كانت القيامة…"، معتبرا ان "هكذا يعيش لبنان بألم ومعاناة وعلى درب الجلجلة بفعل محيطه الإقليمي المتفجّر وخطر الحرب الدائم وانهيار سلّم القيم في المجتمع والكارثة المالية التي انهكته والفساد المستشري في إداراته ومؤسساته والفراغ الذي يفتك بمؤسساته الدستورية خاصة في موقع رئاسة الجمهورية والخطر الوجودي بسبب النزوح ونزيف شبابه الى الخارج.

شعب على طريق الجلجلة يعيش الامل والرجاء لقيامة وطنه ومؤسساته".

ورأى أن "قيامة الوطن ليست مستحيلة عندما يتوحّد شعبه ويقاوم الجلّادين والفاسدين والمتخاذلين"، مشددا على انه "حان الوقت لندحرج الحجر ونحرّر وطننا من العابثين بمصيره ووجوده وكيانه".

كانت هذه تفاصيل خبر ابي رميا: لبنان يعيش بألم ومعاناة بفعل محيطه الإقليمي المتفجّر وخطر الحرب الدائم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا