الارشيف / اخبار العالم

الدفاع المدني بغزة: لم نتمكن من انتشال جثامين شهداء في الحي السعودي برفح بسبب القصف الإسرائيلي

أعلن الدفاع المدني في غزة، أنه "لم نتمكن من انتشال جثامين شهداء في الحي السعودي برفح بسبب القصف الإسرائيلي".

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة في غزة، أن "عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة بلغ 37,372 شهيدا و85,452 من المصابين منذ 7 تشرين الأول"، مؤكدةً ان "الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع وصل منها إلى المستشفيات 25 شهيدا و80 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية".

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بارتفاع "عدد الضحايا جراء قصف القوات الإسرائيلية 3 منازل في مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة فجر اليوم، إلى 17 شهيداً وعدد من الإصابات".

ونقلت وكالة "وفا" عن شهود عيان قولهم إن "طائرات إسرائيلية نفذت سلسلة غارات على مخيم النصيرات، ما أدى إلى إستشهاد عدد من الفلسطينيين، وإصابة آخرين بجروح".

وقصفت الطائرات الاسرائيلية بشكل مكثف مناطق عدة في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، خاصة مدينة دير البلح ومخيم البريج.

كما استهدفت المدفعية الاسرائيلية الأحياء الغربية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني بغزة: لم نتمكن من انتشال جثامين شهداء في الحي السعودي برفح بسبب القصف الإسرائيلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا