الارشيف / اخبار العالم

الحكومة الروسية خصصت 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة

كشفت الحكومة الروسية، أنّه "تمّ تخصيص مبلغ 57,616 مليون روبل من صندوق الاحتياطي الحكومي الرّوسي، ل​وزارة الطوارئ الروسية​ عام 2024، من أجل توفير تحويلات ماليّة إلى ميزانيّات الكيانات الرّوسيّة، وضمان استقبال مواطني روسيا والمواطنين الأجانب الّذين تمّ إجلاؤهم من دولة فلسطين". وستقوم وزارة الطّوارئ بتوزيع هذه الأموال على المناطق الّتي استقبلت اللاجئين.

وحتّى الآن، وصل أكثر من ألف لاجئ إلى روسيا منذ 12 تشرين الثّاني الماضي. وقد حصل 62 فلسطينيًّا تم إجلاؤهم من ​قطاع غزة​ ووصلوا إلى داغستان في شهر كانون الأوّل الماضي، على جوازات سفر روسيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر الحكومة الروسية خصصت 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا