الارشيف / اخبار العالم

مقتل 8 فلسطينيين وإصابة آخرين بغارة إسرائيلية على منزل في حي الزيتون شرق غزة

أفادت "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"مقتل 8 مواطنين وإصابة آخرين، في غارة شنّها الطّيران الحربي الإسرائيلي على منزل في حي الزيتون جنوب شرق مدينة ​غزة​، وجرى نقلهم إلى المستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة".

وأشارت إلى "تعرُّض حي الزيتون وأحياء عدّة في مدينة غزة لسلسلة غارات إسرائيليّة، أسفرت عن وقوع عدد من الضّحايا والجرحى. كما أُصيب عدد من المواطنين في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب غزة، بعد استهدافهم من طائرات إسرائيليّة مسيّرة:.

وقد ارتفع عدد الضّحايا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السّابع من تشرين الأوّل الماضي، إلى 37431 قتيلًا أغلبيّتهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى 85653 جريحًا، في حصيلة غير نهائيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 8 فلسطينيين وإصابة آخرين بغارة إسرائيلية على منزل في حي الزيتون شرق غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا