الارشيف / اخبار العالم

العدل الروسية أدرجت منظمات كندية وفنلندية وأميركية على قائمة المنظمات "غير المرغوب بها"

أدرجت ​وزارة العدل الروسية​ منظّمات غير حكوميّة من كندا وفنلندا والولايات المتحدة الأميركية، على قائمة المنظّمات غير الحكوميّة الأجنبيّة والدّوليّة الّتي تعتبر أنشطتها غير مرغوب بها على أراضي ​روسيا​.

وأوضحت أنّه تمّ إدراج "Great Commission Media Ministries" (كندا)، "International Russian Radio & Television" (فنلندا)، و"Great Commission Media Ministries" (الولايات المتّحدة) في القائمة.

وسبق أن صَنّف مكتب المدّعي العام الرّوسي، أنشطة "محطّة الإذاعة والتّلفزيون الرّوسيّة الدّوليّة" الفنلنديّة، بأنّها "غير مرغوب بها" على الأراضي الرّوسيّة.

يُذكر أنّ في أيّار الماضي، أضافت وزارة العدل شركة "Sota" (المعتبرة عميلًا أجنبيًّا في روسيا) وشركة "Media" (المصنّفة على أنّها غير مرغوب بها في روسيا)، إلى القائمة المذكورة.

كانت هذه تفاصيل خبر العدل الروسية أدرجت منظمات كندية وفنلندية وأميركية على قائمة المنظمات "غير المرغوب بها" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا