اخبار العالم

خارجية فرنسا دعت إلى تحقيق في القصف الإسرائيلي لمدارس تؤوي نازحين في غزة

اعتبرت وزارة الخارجية الفرنسية، أنّه "من غير المقبول أن تُستهدف مدارس، خصوصًا تلك التي تؤوي مدنيين نازحين بسبب القتال"، في قطاع غزة.

وأوضحت أنّ الضربة التي نفّذها الجيش الإسرائيلي أمس على مدرسة العودة في خان يونس "هي الثالثة التي تستهدف مدرسة للنازحين منذ السبت الماضي"، داعية إلى أن "يتم التحقيق في كل هذه الضربات".

وأمس، استهدف قصف الطيران الإسرائيلي بوابة مدرسة العودة التي تؤوي نازحين في خان يونس، كما استهدف خياما لعائلة أبو دقة قرب مدرسة المتنبئ بمنطقة عبسان الكبيرة شرقي خان يونس.

ووأعلنت وزارة الصحة في غزة، في بيان، القصف "أسفر عن استشهاد 29 شخصا وإصابة 50 آخرين على الأقل".

كانت هذه تفاصيل خبر خارجية فرنسا دعت إلى تحقيق في القصف الإسرائيلي لمدارس تؤوي نازحين في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا