اخبار العالم

تعاونية موظفي الدولة أعلنت عن تعديل تعريفات بعض الأعمال الطبية والمخبرية

أعلنت تعاونية موظفي الدولة، أنه "بناءً على قرار المدير العام لتعاونية موظفي الدولة رقم ۲/۳۷۰۰ ، تاريخ ٢٠٢٤/٩/٢٧، واستمراراً لجهود التعاونية في تحسين تقديماتها للمستفيدين منها، وتخفيفاً عن كاهلهم في هذه الظروف الصعبة،

وبعد إجراء الدراسات المالية اللازمة سيتم وقف العمل بالتعاميم السابقة ذات الصلة التي تخالف مضمون هذا التعميم".

كذلك أعلنت عن "زيادة تعرفة الأعمال الطبية المعتمدة للفحوصات المخبرية الصور الشعاعية والصوتية والمغناطيسية، أتعاب الأطباء وتعرفات علاجات الأسنان وتغطية قيمة الأدوية وفق جداول جديدة تصدر عن التعاونية لكل منها، بمعدل وسطي قدره 75% من قيمتها في ٢٠٢٤/٦/١"، لافتةً الى أنه "يُعمل بهذا التعميم إبتداءً من الأول من شهر تشرين الأول العام ٢٠٢٤".

وطلبت من "المستشفيات والمراكز الطبية والمختبرات كافة الإلتزام بتطبيق هذه التعرفات، وعدم تقاضي أية فروقات إضافية من مرضى التعاونية".

كانت هذه تفاصيل خبر تعاونية موظفي الدولة أعلنت عن تعديل تعريفات بعض الأعمال الطبية والمخبرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا