اخبار العالم

ابوحيدر: أقفلنا أحد مصانع الفرش بسبب استغلاله للوضع ونتابع موضوع الرقابة على الأسعار

اشار مدير عام وزارة الاقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر، الى أن "بعد النزوح لم نستطع تلبية كلّ الحاجات ولكن المجهود الذي نقوم به كبير جدًّا ولا مشكلة في الحصول على الغذاء طالما المعابر مفتوحة"، لافتا الى أننا "نتابع موضوع الرقابة على الأسعار لأن هناك من يُحاول تحقيق المكاسب في ظلّ هذه الأوضاع الصعبة، وهذا غير مقبول أبداً وحاجات الناس أولويّة ونقوم بجولات على مراكز الإيواء".

واوضح في حديث للـMTV، اننا "أقفلنا أحد مصانع الفرش بسبب استغلاله للوضع ورفع أسعاره وجبرناه على الاستمرار في تأمين الفرش".

كانت هذه تفاصيل خبر ابوحيدر: أقفلنا أحد مصانع الفرش بسبب استغلاله للوضع ونتابع موضوع الرقابة على الأسعار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا