اخبار العالم

الارصاد الجوية: الطقس غدا غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة

توقعت الأرصاد الجوية التابعة للطيران المدني، أن "يكون طقس خريفي مستقر ودافئ نسبياً نهارًا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، مع درجات حرارة قصوى فوق معدلاتها الموسمية على الجبال وفي الداخل بينما تكون باردة نسبيًا ليلاً، يتقلّب الطقس تدريجيًا بدءًا من بعد ظهر غد الإثنين وحتى صباح الأربعاء تحت تأثير منخفض جوّي محدود الفعالية يؤدي إلى تساقط أمطار متفرقة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل".

واشارت الى أن "الطقس المتوقع في لبنان، اليوم، قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل ولكنها تبقى أعلى من معدلاتها الموسمية. يتشكّل الضباب على المرتفعات بدءًا من بعد الظهر".

ولفتت الى أن "طقس الإثنين غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل يتحول تدريجياً بدءًا من بعد الظهر إلى غائم، ويتكون الضباب على المرتفعات وتتكاثف الغيوم خلال الليل وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مترافقة برياح ناشطة تشتّد شمال البلاد لتلامس سرعتها ٥٠كم/س".

وذكرت أن "طقس الثلاثاء غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض إضافي ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية، ويتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحياناً. تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً خاصة شمال البلاد، مع احتمال حدوث برق ورعد، كما تنشط الرياح وتشتّد أحيانًا شمال البلاد فتلامس سرعتها ال ٦٠ كلم/ساعة، ويرتفع معها موج البحريتخطى الموج ارتفاع ال متر ونصف خاصة على السواحل الشمالية".

واضافت أن "طقس الأربعاء غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل، ويبقى إحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة صباحًا خاصة شمال البلاد، يستقرالطقس تدريجيًا خلال النهار".

كانت هذه تفاصيل خبر الارصاد الجوية: الطقس غدا غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا