اخبار العالم

"أنصار الله": ندين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة والشعب اليمني لن يتخلى عن غزة ولبنان

أشار النّاطق الرّسمي لحركة "أنصار الله" اليمنيّة، محمد عبدالسلام، إلى أنّ "عدوانًا إسرائيليًّا جديدًا على منشآت مدنيّة في الحديدة، في محاولة لكسر قرار اليمن بمساندة غزة".

وأكّد في تصريح، أنّ "العدوان الصّهيوني المدعوم أميركيًّا مدان ومستنكَر ومرفوض، ولا يمكن أن يؤثّر على إرادة الشعب اليمني، وهي إرادة أقوى من هذه الغطرسة الإسرائيليّة الأميركيّة ضدّ شعوب المنطقة. كما أنّ هذا العدوان الإسرائيلي على اليمن، يكرّس الدّور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وغزة، وما يؤكّد عليه الشّعب اليمني في مظاهراته المليونيّة الأسبوعيّة، أنّه لن يتخلّى عن غزة ولبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر "أنصار الله": ندين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة والشعب اليمني لن يتخلى عن غزة ولبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا