"أكسيوس": بايدن يناقش إمكانية الرد عسكريا على مهاجمة القاعدة الأميركية في الحدود الأردنية السورية

ذكر موقع "أكسيوس" أن "الرئيس الأميركي جو بايدن ومسؤولي إدارته ناقشوا ردا عسكريا محتملا على الجماعات الضالعة في الهجوم الذي طال القوات الأميركية في الحدود الأردنية السورية".

وأوضح الموقع أن "بايدن ومسؤولو إدارته ناقشوا ردا عسكريا محتملا على الجماعات الموالية لإيران في أعقاب هجوم على القاعدة العسكرية الأميركية على الحدود الأردنية السورية".

وأضاف الموقع "عقد الاجتماع في 28 كانون الثاني، حيث تمت مناقشة إمكانية تقديم رد عسكري على الجماعات الضالعة في الهجوم". فيما نقل الموقع عن مسؤول أميركي كبير قوله: "لا نريد الحرب، لكن من يقفون وراء هذا الهجوم يجب أن يتلقوا ردنا".

كانت هذه تفاصيل خبر "أكسيوس": بايدن يناقش إمكانية الرد عسكريا على مهاجمة القاعدة الأميركية في الحدود الأردنية السورية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :