إيران تدعو لإعادة سوريا إلى وضعها الطبيعي

شكرا لقرائتكم خبر إيران تدعو لإعادة سوريا إلى وضعها الطبيعي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلن سفير إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة، أمير سعيد إيرواني، أن بلاده ملتزمة وشركاءها في عملية أستانا، بالعمل من أجل إعادة الأوضاع في داخل سوريا وأطرافها إلى طبيعتها على المدى الطويل وبصورة مستقرة.

وقال إيرواني، في اجتماع مجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا «على الرغم من الأجواء الأمنية الهادئة، فإن سوريا لا تزال تواجه تحديات جدية، أخطرها القوات الأجنبية التي تحتل أجزاء من هذا البلد، وجماعات إرهابية مصنفة من قبل مجلس الأمن تسيطر على بعض المناطق، فضلا عن العدوان الإسرائيلي المستمر على سوريا، في انتهاك صارخ للقانون الدولي».

كانت هذه تفاصيل خبر إيران تدعو لإعادة سوريا إلى وضعها الطبيعي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :