محاولة إحراق مبنى بلدية الدوير والاعتداء على الكاتبة بالضرب اعتراضا على طريق غير نافذ قانونا

اقتحم أحد أبناء بلدة الدوير ع. م. ق (60 عاما) مبنى البلدية، وحاول إحراقه بعد رميه مادة البنزين عند مدخل مكتب رئيس البلدية، وعمد إلى إشعال النيران، واعتدى على الكاتبة رشا علي رمال بالضرب، بسبب اعتراضه على طريق غير نافذ قانونا يمر في عقار يملكه في البلدة.

وعلى الفور، سارعت عناصر الدفاع المدني الموجودة في مركزها في المبنى ذاته إلى إطفاء النيران، ومعالجة الموظفة رمال التي اصيبت بانهيار عصبي. ولاذ المعتدي بالفرار إلى عقاره في محلة الوادي، وعمد إلى قطع الطريق هناك أمام السيارات والمارة.

وحضرت دورية من مخفر درك النبطية إلى البلدية، وفتحت تحقيقا.

كانت هذه تفاصيل خبر محاولة إحراق مبنى بلدية الدوير والاعتداء على الكاتبة بالضرب اعتراضا على طريق غير نافذ قانونا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :