القيادة المركزية الأميركية: سفينة الدعم "بيسون" في طريقها لشرق المتوسط لإيصال مساعدات لغزة عبر البحر

أعلنت القيادة الوسطى الأميركية، أنّ "في 9 آذار 2024، غادرت سفينة الجيش الأميركي (USAV) ​​الجنرال فرانك س. بيسون (LSV-1) من لواء النّقل السابع (الحملة الاستكشافية)، قيادة الاستدامة الاستكشافيّة الثّالثة، قاعدة لانغلي-يوستيس (Langley-Eustis) المشتركة في طريقها إلى شرق البحر الأبيض المتوسط ​، بعد أقلّ من 36 ساعة من إعلان الرّئيس الأميركي جو بايدن أنّ الولايات المتحدة الأميركية ستقدّم مساعدات إنسانيذة لغزة عن طريق البحر"، مشيرةً إلى أنّ "سفينة الدّعم اللّوجستي "بيسون" تحمل المعدات الأولى لإنشاء رصيف موقّت لإيصال الإمدادات الإنسانيّة الحيويّة".

كانت هذه تفاصيل خبر القيادة المركزية الأميركية: سفينة الدعم "بيسون" في طريقها لشرق المتوسط لإيصال مساعدات لغزة عبر البحر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :