سكاف زار عودة: مستمرون في مساعينا ولن نستسلم لواقع تسليم البلد لإدارة من دون رئيس

أوضح النّائب ​غسان سكاف​ بعد زيارته متروبوليت بيروت وتوابعها للرّوم الأرثوذكس المطران ​الياس عودة​، أنّ "زيارتي اليوم مثل كلّ الزّيارات الّتي نقوم بها للمرجعيّات الرّوحيّة، وهي لتحصين المساعي الّتي نقوم بها مع القوى السياسيّة في ​لبنان​".

وأكّد "أنّنا بحاجة لتحصين المساعي، ولاحتضان وطني استثنائي في هذه الظّروف"، مشدّدًا على أنّ "علينا التّوقّف عن نبش الأحقاد، وعن خطاب الكراهيّة وأيضًا التّوقّف عن توزيع التّهم بالعمالة". وأشار إلى "أنّنا مستمرّون حتّى إشعار آخر في مساعينا لردم الهوّة بين المكوّنات اللّبنانيّة، ولكنّنا لن نستسلم لواقع تسليم البلد لإدارة من دون رئيس للجمهوريّة".

كانت هذه تفاصيل خبر سكاف زار عودة: مستمرون في مساعينا ولن نستسلم لواقع تسليم البلد لإدارة من دون رئيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :