عشرات الآلاف احتجوا ضد الرئيس المكسيكي في الساحة الرئيسية في مكسيكو سيتي

احتج عشرات الآلاف من أنصار المعارضة ضد الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، في الساحة الرئيسية الشاسعة في العاصمة، قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الثاني من حزيران المقبل.

وحمل المتظاهرون في مكسيكو سيتي لافتات كتب عليها "نحن مكسيكيون"، في إشارة إلى ما يزعمون أنها محاولات من الرئيس لتقسيم البلاد.

وكان الهدف من الاحتجاج في الأصل هو الدفاع عن الوكالات الانتخابية المستقلة التي يريد الرئيس تقليصها أو وقف تمويلها، لكن العديد من المتظاهرين حملوا لافتات تدعم مرشح المعارضة زوتشيتل غالفيز.

كانت هذه تفاصيل خبر عشرات الآلاف احتجوا ضد الرئيس المكسيكي في الساحة الرئيسية في مكسيكو سيتي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :