مقتل 9 أشخاص في هجومين استهدفا مرشحين للانتخابات المحلية في تشياباس بالمكسيك

قُتل تسعة أشخاص في هجومين استهدفا مرشّحين للانتخابات المحليّة، المقرّرة في الثّاني من حزيران المقبل، في تشياباس (Chiapas) بجنوب ​المكسيك​.

وأوضحت النّيابة العامّة في هذه المنطقة، في بيان، أنّ أحد المرشّحين أُصيب في هذين الهجومين الّذين وقعا في كلّ من فيلا كورزو وماباستيبيك.

وتشهد ولاية تشياباس الّتي يغلب عليها عنف الجريمة المنظّمة، منذ أيّام عدّة، هجمات ضدّ المرشّحين للانتخابات البلديّة. ومساء الخميس الماضي، قُتل ستة أشخاص في كونكورديا بالقرب من فيلا كورزو، من بينهم المرشّحة لرئاسة البلديّة لوسيرو لوبيز مازا، في كمين بعد تجمُّع انتخابي.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 9 أشخاص في هجومين استهدفا مرشحين للانتخابات المحلية في تشياباس بالمكسيك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :