نكد اكد أن لا إرادة في لبنان لحلّ أزمة الكهرباء: اجبي فواتير الكهرباء من السوريين والفلسطينيين

اكد رئيس مجلس إدارة "شركة كهرباء زحلة" المهندس أسعد نكد أن لا إرادة في لبنان لحلّ أزمة الكهرباء، مشيراً الى أن الأهم من الخطة، هو الحوار السياسي حول موضوع الكهرباء للتوصل الى وجهة نظر موحّدة. وإذ جزم نكد أنه يجبي من السوريين والفلسطينيين أكد أن الخدمات هي التي تميّز كهرباء زحلة فالصيانة مهمة، وقال: "أعطي الكهرباء لكل الطوائف والجنسيات، والجميع يدفع لأنهم يخافون من إنقطاع الكهرباء عنهم، كهرباء لبنان عوّدت المواطنين على عدم الدفع".

واشار نكد في حديث تلفزيوني، الى أنه يريد من مؤسسة مياه البقاع مبلغ 4 مليون دولار، وحتى الآن لم يتمّ دفعها، ولا يستطيع أن يقطع الكهرباء عنهم، كي لا يقطع المياه عن أهل زحلة.

كانت هذه تفاصيل خبر نكد اكد أن لا إرادة في لبنان لحلّ أزمة الكهرباء: اجبي فواتير الكهرباء من السوريين والفلسطينيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :