نقولا: أحداث غزة وقضية النازحين والازمة الاقتصادية مصدرها دول أوروبا مجتمعة على رأسها أميركا

رأى النائب السابق نبيل نقولا، في بيان، أن "أحداث غزة وقضية النازحين والوضع الإقتصادي المنهار في لبنان مصدرها واحد، ألا وهو دول أوروبا مجتمعة واميركا على رأسها".

ولفت الى ان "الحل الوحيد لهذه المشاكل هو قطع النفط عن الدول المؤثرة في قرار وقف الحرب على غزة. بالنسبة الى النازحين، على الدول الممولة للمساعدات أن تساعد هؤلاء في بلدهم كي يقوموا بإعادة إعمار بلدهم. أما الوضع الإقتصادي في لبنان، فلن يستقيم إلا بإعادة الأموال المحوّلة والمسروقة، التي وضعت في مصارف لدى دول أوروبا واميركا الى الشعب اللبناني وليس بحجزه لمصلحة بلدانهم".

كانت هذه تفاصيل خبر نقولا: أحداث غزة وقضية النازحين والازمة الاقتصادية مصدرها دول أوروبا مجتمعة على رأسها أميركا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :