وزارة المالية: المهلة الأخيرة للإعفاء من التخفيض على الغرامات المتوجبة هي 16 الحالي

أعلنت ​وزارة المالية​ في بيان، أنّ "بموجب قانون الإجراءات الضّريبيّة الّذي ينصّ على: "إذا صودف آخر يوم في المهلة المحدّدة يوم عطلة رسميّة بما فيها يوم الأحد، يُعتبر أوّل يوم عمل يليه هو اليوم الأخير في المهلة"، وعليه يصبح يوم 16/8/2024 ضمنًا هو المهلة الأخيرة المحدّدة للإعفاء من التّخفيض على الغرامات المتوجّبة، بدلًا من يوم 15/08/2024 الذي يُصادف يوم عطلة لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء".

وأشارت إلى "للاطلاع على مضمون الإعلان كاملًا، يمكن زيارة موقع وزارة الماليّة الإلكتروني: WWW.FINANCE.GOV.LB، ومنصّات التّواصل الاجتماعي "X" و"فايسبوك".

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة المالية: المهلة الأخيرة للإعفاء من التخفيض على الغرامات المتوجبة هي 16 الحالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :