الحكومة تدين العدوان الاسرائيلي الجديد على مدينة الحديدة

شكرا لبحثكم عن خبر الحكومة تدين العدوان الاسرائيلي الجديد على مدينة الحديدة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

عدن :

 

ادان مصدر مسؤول في الحكومة، بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الحوثية، باعتباره انتهاكاً جديداً لسيادة الأراضي اليمنية،و مخالفة صريحة لكافة القوانين، والأعراف الدولية.

 

وحمل المصدر، الكيان الصهيوني، المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات جراء غاراته الجوية الجديدة بما في ذلك تعميق الازمة الانسانية التي فاقمتها المليشيات الحوثية بهجماتها الارهابية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

 

وجدد المصدر تحذيره للنظام الايراني ومليشياته العميلة، والكيان الصهيوني من خطورة جر المنطقة الى مزيد من التصعيد، وتحويل اراضيها الى ساحة لحروبهما العبثية، ومشاريعهما التخريبية.

 

كما جدد دعوته الى المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته من اجل حماية الامن والسلم الدوليين، وتجنيب شعوب المنطقة، المزيد من الويلات، والمآسي.

كانت هذه تفاصيل خبر الحكومة تدين العدوان الاسرائيلي الجديد على مدينة الحديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.