إسرائيل تدعو سكان صنعاء للمغادرة ..إليك الحقيقة

شكرا لبحثكم عن خبر إسرائيل تدعو سكان صنعاء للمغادرة ..إليك الحقيقة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - نفى مصدر مسؤول بصورة قاطعة صحة الأنباء المتداولة على نطاق واسع والتي تزعم دعوة قوات الاحتلال الإسرائيلي لسكان العاصمة اليمنية صنعاء إلى مغادرة منازلهم والابتعاد عن مناطق تواجد جماعة الحوثي.

 

وأكد المصدر أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات عارية عن الصحة، ولا أساس لها من الواقع، وأنها تهدف إلى إثارة البلبلة والقلق بين صفوف المواطنين.

 

185.240.64.190

وشدد المصدر على أن مثل هذه الشائعات تفتقر إلى أي دليل مادي أو مرئي، وأنها تندرج ضمن حملات التضليل الإعلامي التي تستهدف اليمن بشكل عام.

 

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام والمواطنين إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.

كانت هذه تفاصيل خبر إسرائيل تدعو سكان صنعاء للمغادرة ..إليك الحقيقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :