فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن الحدث المرعب الذي سيزلزل عشر دول عربية بعد أيام

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن الحدث المرعب الذي سيزلزل عشر دول عربية بعد أيام والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - تنبأ مذيع الجزيرة فيصل القاسم، بموجة جديدة من الفوضى في المنطقة العربية بعد اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

وقال القاسم، في تغريدات رصدها "ناس تايمز" إنه "من الحكمة الانتظار قبل القفز إلى استنتاجات خاطئة بعد مقتل سليماني..الأمر لا يتعلق بمقتل ضابط كبير، بل يطال المنطقة بأكملها..العراق سوريا لبنان اليمن الخليج (الست)".

---------------------------------

أكثر الأخبار مشاهدة الأن بالوطن العربي :

 

• تحذير طبي عاجل من هذا المشروب الخطير الموجود في كل منزل .. إنه يضعف قدرتكم الجنسية ويعرضكم للإصابة بهذه الأمراض القاتلة..تعرفو على الان !

 

 

• عاجـــل : فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن الحدث المرعب الذي سيزلزل عشر دول عربية بعد أيام

 

 

• عاجـــل : أمريكا تتحدى إيران وتصطاد قيادي جديد بالحرس الثوري بعد ساعات من مقتل قاسم سليماني ..«شاهد الاسم والصورة وتفاصيل العملية»

---------------------------------

 


وأشار إلى أن "أمريكا تتحالف استراتيجياً مع دولة وحيدة في المنطقة وهي إسرائيل، أما بقية تحالفاتها فهي ليست استراتيجية، بل تقوم على المنفعة المتبادلة. لقد استفادت أمريكا كثيراً من علاقتها مع إيران والعكس صحيح، لكن في النهاية لم يكن تحالفاً استراتيجياً بل تقاطع مصالح،لكن المصالح تتضارب في لحظة ما".

وتابع: "قاسم سليماني ليس مجرد ضابط إيراني كبير...لا مطلقاً..هو أكبر من ذلك بكثييييير...هو رمز الجبروت الإيراني السياسي والعسكري والديني في الشرق الأوسط إلى حد أن الجميع بات يعتبره رمز إيران الأول...ومن هنا يمكن القول إن استهدافه قرار استراتيجي أمريكي وليس مجرد رد على هجوم السفارة ببغداد".