بسعادة كبيرة… رانيا يوسف تعلن عن هذا الخبر بما يخصّ ابنتها

نشرت الممثلة المصرية ، عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام”، أكثر من صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “فوبيا”، جمعتها بإبنتها نانسي والفنانة القديرة سوسن بدر، معلقة بسعادة كبيرة: “حتشوفوه قريبًا إنشالله مسلسل “فوبيا”.. أول بطولة لحبيبتي ابنتي، نجمتي المتألقة ربنا يحميك”.

مسلسل “فوبيا” )١٥ حلقة( وهو من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز. يشارك في بطولته االى جانب رانيا يوسف، سوسن بدر، أحمد عبد المجيد، منير كرم، توني ماهر وغيرهم.

على صعيد آخر، تنتظر الممثلة رانيا يوسف عرض مسلسل “وبقينا اتنين” خلال الأيام القادمة، وهو أحدث اعمالها. وينتمي لنوعية “اللايت كوميدي”، وهو من تأليف اماني التونسي واخراج طارق رفعت، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم شريف منير، ميمي جمال، ادوارد وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل خبر بسعادة كبيرة… رانيا يوسف تعلن عن هذا الخبر بما يخصّ ابنتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :