بالصور- جولة في منزل حورية فرغلي الخيالي.. والجمهور يشيد بذوقها الرفيع

ميرنا وليد - بيروت - تعتبر الممثلة المصرية حورية فرغلي من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بذوق رفيع في كل ما يتعلق بالاطلالات والاختيارات بالموضة، وحتى بديكور منزلها، وهذا ما يظهر واضحاً وجلياً بالصور التي تنشرها بين الحين والآخر.

بالفيديو- ناصيف زيتون يرسم إشارة الصليب قبل صعوده إلى المسرح


وشبّه عدد كبير من المتابعين منزل حورية بمنازل النجوم من حيث ديكوره البسيط والراقي في الوقت عينه، وعدم اعتماد الاثاث الكلاسيكي، بل اعتمدت على المودرن بشكل أكبر والالوان الهادئة والقطع الثمينة واللوحات التي تزين الصالون الواسع وغرف الجلوس، كما أن اللون الابيض سيطر على معظم غرف البيت.


كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- جولة في منزل حورية فرغلي الخيالي.. والجمهور يشيد بذوقها الرفيع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :