آثار ضربات وكدمات على وجوه أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين.. فما القصة؟

ميرنا وليد - بيروت - شارك الممثل المصري آسر ياسين صورة من كواليس الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" عبر خاصية القصص القصيرة، برفقة الممثلين المصريين أحمد عز وعمرو يوسف.


وقد ظهر الممثليون بكدمات وضربات على وجوههم، من داخل تليفيريك، وعبر الجمهور عن حماستهم الكبيرة لمشاهدة العمل.
وقد صور الفيلم "ولاد رزق.. القاضية" بتصوير جزء من العمل في العاصمة الرياض، ومن المقرر عرضه خلال صيف 2024، ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كانت هذه تفاصيل خبر آثار ضربات وكدمات على وجوه أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين.. فما القصة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :