الفنان عادل المطيري يشارك العملاق يحيي الفخراني في "عتبات البهجة"

ياسر رشاد - القاهرة - يشارك الممثل الشاب عادل المطيري، في سباق الماراثون الدرامي للموسم الرمضاني المقبل من عام 2024، حيث أنضم مؤخراً لفريق عمل مسلسل "عتبات البهجة"، والمفترض عرضه ضمن خطة رمضان 2024.
بدوره، علق الفنان عادل المطيري، على مشاركته في أفضل موسم تلفزيوني، معرباً عن سعادته البالغة بتواجده ضمن السباق الرمضاني، مع أحد أفضل عمالقة الشاشة الصغيرة، النجم القدير يحيي الفخراني.
وقال الممثل الشاب عادل المطيري، ان العمل مكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية للاديب والروائي إبراهيم عبدالمجيد، وسيقوم بإخراجه، المخرج المميز مجدي أبو عميرة.
وعن تفاصيل مسلسل عتبات البهجة، أشار إلى ان أحداث العمل فتدور حول مجموعة من الشخصيات المركبة، وشرائح مجتمعية مختلفة، وذلك من خلال شخصية وكيل وزارة على المعاش، يصبح انفلونسر، بينما آخر يظهر بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، بالإضافة إلى ادوار متعدد المهام.
يذكر ان مسلسل عتبات البهجة، من بطولة نخبة مميزة من الفنانين المصريين والعرب، على رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنانة الشامية جومانا مراد، وصلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، وعادل المطيري، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.
ويواصل فريق عمل مسلسل "عتبات البهجة"، التصوير حالياً، من أجل اللحاق بقوة في السباق الرمضاني المقبل، وتتنقل أسرة المسلسل ما بين المشاهد الداخلية، والخارجية، التي يتم تصويرها في هذا الأسبوع الجاري.

أخبار متعلقة :