نبيل الحلفاوي يعلق على خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية

ميرنا وليد - بيروت - علق الممثل المصري نبيل الحلفاوي على خروج المنتخب المصري من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح ليلة أمس، وطالب بإقالة المدرب روي فيتوريا .


وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه : "معه فريق نصفه محترفون في أوروبا لم يبخل أحدهم بنقطة عرق فحقق أسوأ نسخة على الإطلاق أمام أسهل مسار واجهناه في أمم إفريقيا مقابل 200000 دولار شهريا 18xشهر= 3مليون و600 ألف دولار".
وتابع نبيل الحلفاوي: "أظن كده اتعشت وزيادة. لن نصادف مثل هذا السفه في أي مكان آخر. كفاية ... مدير فني وطني ... والنهارده قبل".

كانت هذه تفاصيل خبر نبيل الحلفاوي يعلق على خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :