هالة صدقي تتعرّض لانتكاسة صادمة… والسبب “الملكة”

في خطوة مفاجئة، تم سحب فيلم “الملكة” الذي تلعب بطولته الفنانة هالة صدقي من جميع دور العرض السينمائية المصرية بشكل نهائي وذلك بعد ١٥ يومًا فقط من انطلاق عرضه، ما شكّل انتكاسة لجميع ابطال العمل.

سبب سحب الفيلم يعود الى تحقيقه “صفر ايرادات” لمدة يومَين متتاليَين في الأسبوع الماضي، بحسب ما صرّح الموزّع السينمائي محمود الدفراوي لـ “الوطن” المصري. واكّد ان فيلم “الملكة” لم يتمكن من منافسة الأفلام الأخرى المعروضة بالتزامن مع بدء عرضه في السينمات المصرية منها فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا،  وفيلم “الاسكندراني” بطولة الفنان أحمد العوضي وفيلم “ابو نسب” بطولة الفنان محمد امام وياسمين صبري .

وحصيلة الإيرادات التي حققها الفيلم  خلال ١٥ يومًا عرض في السينما، لم تتجاوز ٤٥٦ ألفا و٩٥٣ جنيهاً فقط لا غير.

فيلم “الملكة” بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، ، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، انتصار، محمد محمود، عارفة عبد الرسول وميسرة، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز.

كانت هذه تفاصيل خبر هالة صدقي تتعرّض لانتكاسة صادمة… والسبب “الملكة” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :