رسميًا، هذا هو موعد عرض مسلسل “للموت” بنسخته التركية

رسميًا، أعلنت قناة kanal D التركية عن موعد عرض مسلسل (للموت) بنسخته التركية بعنوان (ما قبلك) أو Senden Once بالتركي، مع استمرار عملية تصويره حالياً في اسطنبول، حيث يؤدّي دور البطولة فيه النجوم الأتراك نيلبري شاهين بدور (سحر)، سينام أونسال بدور (ريم) وألب نفروز بدور (هادي).

العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً منقطع النظير في مواسمه الثلاثة في العالم العربي، يكون بذلك أول مسلسل عربي بتاريخ الدراما العربية، يتم تحويله الى نسخة تركية مع نجوم أتراك وذلك عكس المتعارف عليه، ويعدّ إنجازاً مهنياً كبيراً للشركة المنتجة ايغل فيلمز والمنتج جمال سنان وللدراما العربية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

العمل بجزئه الأول ضمّ عدداً كبيراً من النجوم منهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

وقررت قناة kanal D نقل مسلسل “ثلاثة أخوات” من الثلاثاء الى يوم السبت وعرض مسلسل “ما قبلك” بدلاً منه.

مع هذا، سيشهد يوم الثلاثاء على منافسة قوية جدًا بين الاعمال حيث سيتم عرض مسلسلات “ما قبلك”، “بهار “، “المتوحش” و”هذا العالم لا يسعني”.

كانت هذه تفاصيل خبر رسميًا، هذا هو موعد عرض مسلسل “للموت” بنسخته التركية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :