بالفيديو- تفاصيل الظهور الخاص لـ أبو وزوجته في فيلم “السيستم”

أطلق الفنان أبو أجدد أعماله الغنائية “سستمها” على طريقة الفيديوكليب وهو الاعلان الرسمي لفيلم “السيستم”.

ويشهد الفيلم ظهورًا خاصًا للفنان أبو مع زوجته نهال لهيطة، في أول مشاركة سينمائية لهما مع تقديمه الأغنية الرسمية للفيلم والتي تحمل اسم “سستمها”. ويتغنى فيها بكلمات الشاعر مصطفى مدكور وألحان وتوزيع سام اميل.

ويضع “أبو” لمسته الخاصة في أحداث الفيلم بظهور استثنائي برفقة زوجته نهال في مشهد الفرح الختامي للفيلم والذي ظهرت مقتطفات منه خلال الكليب الرسمي لأغنية الفيلم.

يقدّم فيلم “السيستم” جرعة كوميدية مركزة، تدور أحداثه حول حكاية رجل يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية وعدم قدرته على التعامل مع النساء، يجمع الفيلم في بطولته نخبة من نجوم السينما والدراما بمشاركة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وبسنت شوقي، بجانب كل من نسرين طافش ومحمد علي رزق وميس حمدان. والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- تفاصيل الظهور الخاص لـ أبو وزوجته في فيلم “السيستم” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :