مايا نعمة تحمل الأثقال رغم حملها .. والجمهور ينقسم بالرأي - بالصورة

ميرنا وليد - بيروت - في عيد الحب أعلنت الفنانة اللبنانية مايا نعمة حملها بطفلها الأول من زوجها مدرب اللياقة البدنية شربل أبو خطار بعد اخفائهما هذا السر لخمسة أشهر حسب ما كشفته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.


وفاجأت مايا متابعيها بأنها لا تزال تمارس التمارين الصعبة رغم الحمل واستعرضت قوتها وثباتها وهي تحمل الأثقال مما جعل الجمهور يلق عليها فرأى البعض ان عليها ان تنتبه وان لا تمارس خلال الحمل والبعض الاخر أكد ان الرياضة تحت اشراف اختصاصيين كزوجها وبموافقة الاطباء لا تضر الام ولا حتى الطفل.

كانت هذه تفاصيل خبر مايا نعمة تحمل الأثقال رغم حملها .. والجمهور ينقسم بالرأي - بالصورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :