من داخل الستوديو.. طه دسوقي يشعل حماس الجمهور لمسلسله "فبركة" مع أحمد حلمي وهنا الزاهد

ميرنا وليد - بيروت - أشعل الممثل المصري طه دسوقي حماس الجمهور لعمله الجديد، وهو مسلسل "فبركة"، الذي سيعرض في الموسم الرمضان المقبل.


ونشر دسوقي، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه فريق العمل داخل غرفة تسجيل الصوت، ومن بينهم الممثل المصري أحمد حلمي والممثلة المصرية هنا الزاهد وغيرهما من الممثلين، وعلق طه دسوقي على الفيديو بالقول: "مسلسل فبركه، تأليف نوران نصار، إخراج صفي الدين حسن، كل يوم في رمضان قبل الفطار على إذاعة نجوم fm الساعه 4:50pm والإعادة بعد الفطار".

كانت هذه تفاصيل خبر من داخل الستوديو.. طه دسوقي يشعل حماس الجمهور لمسلسله "فبركة" مع أحمد حلمي وهنا الزاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :