هل سيقيم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز حفل زفاف؟

ميرنا وليد - بيروت - تحدثت عارضة الأزياء العالمية ووالدة أبناء نجم كرة القدم عن الأشخاص الذين يسألون عن امكانية إقامة حفل زفاف، قائلة: "البعض يمزحون دائمًا بخصوص الزفاف ويسألون عن موعده لكن الخيار ليس بيدي".


وكانت جورجينا قد أثارت الجدل بسبب نشرها بطاقة دعوة لإحتفال، تحتوي على كلمة "إعلان" في الأعلى، وصورة لظرف فيه قلب في وسطه، وفي أسفل الظرف، تحمل البطاقة عبارة "& Georgina Rodriguez"، طُبع في أسفلها "2024، Tue، 05، MAR الساعة 7:00 مساءً، الرياض، المملكة العربية "، وظن الكثير من المتابعين أن التاريخ المذكور هو موعد زفاف جورجينا وكريستيانو، إلا أنه إتضح في ما بعد، أن ما قامت بنشره جورجينا رودريغيز، كان دعوة لحضور حدث من تنظيم شركة عطور سعودية، وذلك في العاصمة الرياض.

كانت هذه تفاصيل خبر هل سيقيم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز حفل زفاف؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :