بالفيديو: محمد عبده يروي قصة طريفة مع صباح وعبدالسلام النابلسي وقت استئصاله اللوزتين في لندن

حكى الفنان محمد عبده قصة مرتبطة بعبد السلام النابلسي وصباح خلال وقت استئصال اللوزتين في عام 1967.
وصرح محمد عبده قائلاً: “كان الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في لندن وكان بصحبته عبدالسلام النابلسي وصباح. وأخبرهما أن هناك شاباً مطرباً صاعداً وأنه سيقوم بعملية استئصال اللوزتين في اليوم التالي على حسابهما”.
وأكمل قائلاً: “قال عبدالسلام النابلسي إن صوته سيتحسن بعد العملية. وبدأ الجدل بينهما حول ذلك”.
وأضاف: “وأثناء إجرائي للعملية، كنت خارج الغرفة وسمعتهما يتجادلان. فقررت أن أجرب صوتي وأن أغني موالًا لأرى هل يتغير صوتي فعلاً كما قال عبدالسلام النابلسي أم لا”.
واستكمل قائلاً: “تعرضت لنزيف خلال العملية وتعرقت كثيراً. وقد قام الطبيب بحقني بإبرة للتخفيف، ولم أستفق إلا بعد يومين. واضطر الطبيب للبحث عن النزيف وإيجاده من أجل إعادة إصلاحه”.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: محمد عبده يروي قصة طريفة مع صباح وعبدالسلام النابلسي وقت استئصاله اللوزتين في لندن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.