آيتن عامر توضح حقيقة منع طليقها من رؤية أولادهما

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، كشفت الفنانة أيتن عامر حقيقة الأخبار التي انتشرت عن وجود خلافات بينها وبين طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، خاصة بعد منشور له تحدث فيه عن عدم تمكنه من رؤية أولاده.

قالت آيتن: “الكلام ده مش صحيح، هو موجود دايما وبيكلمهم على طول”، كاشفة عن أنها تعاونت معه في تصوير أغنية “بناقص” قائلة: “إحنا شاركنا بعض في نجاحات كتير جدًا وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نفشكله اللي هما الولاد، أنا اسمي ارتبط بيه في نجاحات كتير واسمه ارتبط بيا في نجاحات كتير ودي حاجة مش هنقدر ننكرها ولا نخبيها”.

وعن فكرة ارتباطها مجددًا قالت أيتن عامر:” ليه لأ”، مؤكدة أنها تحاول البقاء في المنزل طوال الوقت طالما لا يوجد لديها عمل، حتى لقاؤها بصديقاتها أصبح في المنزل حتى تبقى أطول فترة ممكنه مع أولادها.

يذكر أن أيتن عامر احتفلت بالعرض الخاص لأحدث أفلامها “عنب” في دولة الإمارات، وتجسد خلال الفيلم شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم “عنب” من بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، لطفي لبيب، محمود حافظ، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أخبار متعلقة :