من كايروكى لأنغام.. تنوع موسيقى وجغرافى فى ليالى مصر برعاية الشركة المتحدة

شكرا لقرائتكم خبر عن من كايروكى لأنغام.. تنوع موسيقى وجغرافى فى ليالى مصر برعاية الشركة المتحدة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب علي الكشوطي

السبت، 28 سبتمبر 2024 10:00 ص

حقق مشروع ليالي مصر الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للجمهور المصرى وتحديدا فى محافظات مصر نجاحا كبيرا، حيث تحرص الشركة على التنوع الموسيقي والغنائي في الاختيارات، كما تحرص أيضا على التنوع الجغرافي تكون ليالي مصر في أغلب المحافظات ولكل الجمهور ومحبي الموسيقي والغناء.

ومن المقرر أن يلتقي جمهور ليالي مصر مع الفنانة الكبيرة أنغام في حفل غنائى يوم 11 أكتوبر المقبل داخل المتحف المصري الكبير، وتتم إتاحة حجز التذاكر عبر شركة "تذكرتى"، ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من جمهور النجمة أنغام.

ويظهر التنوع الجغرافي والموسيقي في الاختيارات الخاصة بنجوم الليالي ففي الوقت الذي ستقدم فيه أنغام اللون الطربي الأصيل، سبق وأن شارك فريق كايروكي وديسكو مصر في تقديم حفلهم في ليالي مصر بالإسكندرية ليقدمون موسيقى مغايرة ومشروع غنائي مختلف، فيما شارك أيضا محمد حماقي في ليالي مصر، ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور حفل في محافظة مطروح.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية وقامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر