إليسا تُلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة اللبنانية إليسا تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررا إقامته في قبرص، وذلك حدادا على أرواح شهداء لبنان، وكذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في بلادها بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأصدرت الفنانة إليسا بياناً قالت فيه: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر”.

وتابعت اليسا قائلة: “بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغاء الحفل احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها باذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين”.

وأضافت: “وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص الحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فتعود قريبا إلى عملنا المعتاد، وتلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم”.

واختتمت إليسا، قائلة: “وفي الختام، أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، والسلامة للجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة، للحياة والأمل، وكل ما تتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن تنعم بالسلام والاستقرار”.

أخبار متعلقة :