أكين أكينوزو يحسم نبأ انفصاله عن حبيبته بعد سبع سنوات من الحبّ

أكّد الممثل التركي، أكين اكينوزو، خبر انفصاله عن حبيبته بعد علاقة استمرت أكثر من سبع سنوات، مع العلم انه سبق واشارت عدّة معلومات أن نجم “زهرة الثالثوث” و “الفخ” قدّم عرضًا للزواج لحبيبته ساندرا في باريس.

وفي أول تعليق له حول الانفصال، قال أكين “لست أنا من انفصلت بل قررنا معًا انهاء العلاقة. دعونا نقول بأننا نريد أن نبقى وحيدَين”.

وكانت الكاميرات قد رصدت في وقت سابق حبيبة أكين اكينوزو، وهي تضع خاتم الخطوبة في اصبعها ما دفع بالجمهور الى الاعتقاد الى انهما يتحضّران للزواج بعد علاقة استمرت سنوات طويلة.

ويُعدّ أكين اكينوزو من النجوم الأتراك الأكثر وسامة وشهرةً، كما سبق وظهر على غلاف مجلة Hola المجلة الأشهر في أميركا اللاتينية ليصبح أول ممثل تركي يظهر على غلاف المجلة العالمية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أن أكين أكينوزو سيشارك في بطولة فيلم “أجمل فتاة في ماردين”، الى جانب التّركيّة توبا بويوكستون من اخراج علي كمال غوفين.

كانت هذه تفاصيل خبر أكين أكينوزو يحسم نبأ انفصاله عن حبيبته بعد سبع سنوات من الحبّ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :