تراند اليوم : رانيا يوسف تثير الجدل باستعراض "مؤخرتها" بشكل فاضح بـ"الفيزون"


أثارت الفنانة المصرية ، حالة من الجدل عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو لها عبر خاصية "إستوري" على موقع "إنستجرام"، بعد ظهورها في الفيديو مرتدية بنطلون "فيزون" مثير بدت تستعرض فيه مؤخرتها.
وظهرت رانيا يوسف في الفيديو، تستعرض جسدها ولياقتها أثناء أداء تمارين رياضية في الجيم، لكن الجمهور لاحظ أنها تقوم باستعراض مؤخرتها لتعود لإثارة الجدل حولها من جديد.
وتعرّضت رانيا يوسف لموجة من الانتقادات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت مؤخرتها أثناء التمارينات ، مشيرين إلى أنها تعمدت استعراض مؤخرتها أثناء التمارين.




كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : رانيا يوسف تثير الجدل باستعراض "مؤخرتها" بشكل فاضح بـ"الفيزون" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :