نجاح تجارب زراعة أشجار الصندل في جازان

شكرا لقرائتكم خبر نجاح تجارب زراعة أشجار الصندل في جازان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تسلم أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان محمد بن ناصر، التقرير السنوي الثالث لمشروع تجربة زراعة أشجار «العود، والصندل» بمنطقة جازان.

وأظهر التقرير الذي تنفذه هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان بالشراكة مع جامعتي جازان، والملك عبدالعزيز، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، نجاح تجارب زراعة أشجار الصندل في محافظات المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير محمد بن ناصر بمكتبه أمس، مدير عام الهيئة المهندس ظافر الفهاد، وعددا من المسؤولين في الهيئة.

واستمع لشرح عن التقرير وما تضمنه من معلومات ونجاح المرحلة الأولى لزراعة أشجار الصندل في المناطق الجبلية والمرحلة الثانية في جميع محافظات جازان للقيام بتجارب علمية لإدخال أصناف جديدة من النباتات ذات المردود الاقتصادي، والتنسيق والتعاون بين الجامعات والهيئة في هذا المجال.

وأكد أمير منطقة جازان أهمية التعاون والجهود التي يبذلها الجميع لتحقيق التنمية والتطوير بالمنطقة وفقا لرؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل في ظل الدعم والرعاية من القيادة الحكيمة.

كانت هذه تفاصيل خبر نجاح تجارب زراعة أشجار الصندل في جازان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :