125 ورشة عمل و1300 جلسة إرشادية واستشارية في جولة التجارة الالكترونية

شكرا لقرائتكم خبر 125 ورشة عمل و1300 جلسة إرشادية واستشارية في جولة التجارة الالكترونية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بالشراكة مع مجلس التجارة «جولة التجارة الالكترونية»؛ بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في بدء أعمالهم والتوسع بها الكترونيا.

وقدمت الجولة أكثر من 125 ورشة عمل ونحو 1300 جلسة إرشادية واستشارية للمستفيدين، بجانب إتاحة الفرصة لحوالي 170 جهة لعرض منتجاتها وخدماتها ومشاركة خبراتها خلال الفعاليات، في حين بلغ عدد حضور فعاليات الجولة أكثر من 20 ألف زائر ومستفيد.

وتضمنت الجولة التي استهلت في سبتمبر من العام الماضي، زيارة 14 مدينة ومحافظة بمختلف مناطق المملكة، شارك فيها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة الالكترونية؛ لإتاحة الفرصة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتعرف على أبرز وأحدث التوجهات العالمية لتطوير أعمالهم التجارية الكترونيا.

جولة التجارة الالكترونية:
انطلقت سبتمبر 2023.
اختتمت يناير 2024.
شملت 14 مدينة ومحافظة.

أرقام الجولة:
+125 ورشة عمل.
+1300 جلسة إرشادية واستشارية.
+170 جهة عرضت منتجاتها وخدماتها.
+20 ألف زائر ومستفيد.

الأهداف:
نشر ثقافة ريادة الأعمال.
دعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
التشجيع على بدء الأعمال والتوسع بها الكترونيا.
التعرف على أبرز وأحدث التوجهات العالمية.
الاستفادة من الفرص والممكنات المقدمة.

كانت هذه تفاصيل خبر 125 ورشة عمل و1300 جلسة إرشادية واستشارية في جولة التجارة الالكترونية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :